الإسماعيلى يجمد مستحقات لاعبيه بعد الخسارة من إنبى.. و«طولان»: الرد على المشككين جاء فى الملعب
قرر مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس يحيى الكومى، تجميد مستحقات لاعبى الفريق الكروى الأول للنادى الإسماعيلى لأجل غير مسمى، بعد الخسارة من إنبى بهدفين للاشىء، فى المباراة التى جرت بينهما مساء أمس الأول على أرض ملعب استاد…
